Translate this site to your language
100 100 100

لعبة قتال انمي رانما 1/2

{[['']]}

لعبة مغامرات وقتال ابطال انمي رانما 1/2 او كما يطلق عليه في سبيستون ينبوع الاحلام Ranma 1 2 Chougi Ranbu Hen

لعبة مغامرات وقتال ابطال انمي رانما 1/2 او كما يطلق عليه في سبيستون ينبوع الاحلام Ranma 1 2 Chougi Ranbu Hen . اختر احد شخصيات الانمي وابدا القتال حتى تنهي كل مراحل اللعبة , في اللعبة مجموعة من الشخصيات المقاتلة من بينهم : رانما,غانما,اكان,نابيكي,تاتواكي,كوداشي,ريوغا,ساسوكي ... لا تنسى يستطيع شخص واحد لعب اللعبة مع الجهاز أو يستطيع شخصان لعب نفس اللعبة و على نفس الجهاز. لعبة جديدة و رائعة من العاب الانمي حصريا على موقع Games4anime

طريقة اللعب :

اختر طريقة اللعب الذي تريد اما اللعب الفردي على شكل قصة (Story Battle) او رفقة صديقك (Vs Battle) وباشر القتال عن طريق الحروف التالية :

 1p:
To Move : WASD
To Attack : 
UIOJKL

2p:  
To Move  : Arrow keys
To Attack : 
123456


قصة الانمي : 

رانما ½ ((باليابانية: ½らんま بالروماجي: Ranma Nibun-no-Ichi)، وتلفظ رانما نصف) أو ينبوع الأحلام (الاسم العربي)، هي سلسلة مانغا يابانية من كتابة وتأليف رميكو تاكاهاشي، إضافة لصدور الأنمي في وقت لاحق بعد المانغا.
تدور القصة حول فتىً في عمر السادسة عشر اسمه رانما ساوتومي، الذي كان يتدرب من صغره على الفنون القتالية، وكنتيجة لحادث تعرّض له أثناء رحلته التدريبية، أصابته لعنة تحيله فتاة بمجرد ملامسته للماء البارد، لكن الماء الحار يعيده إلى هيأته الطبيعية كفتى.
في اليابان، تسلسلت المانغا في مجلة شوغاكوكان شونن سنداي، حيث نشرت من عام 1987-1996. وقد ذكرت رميكو في مقابلات معها إنها تريد أن تنتج قصة من شأنها أن تحقق شعبية بين الأطفال.[1]. قصة رانما½ جزء من رسوم مانغا شونن.
كانت سلسلة رانما½ محبوبة للغاية بين معجبي الأنمي الأمريكيين في التسعينيات، وشاع بين الناس الكثير من الأنمي الخاصة بالمسلسل.
رانما½ كوميدي القصة وتغيير جنس الشخصية الرئيسية، الذي عمد في كثير من الأحيان إلى التحول إلى فتاة لتعزيز أهدافه، رانما ½ تحتوي أيضاً على شخصيات كثيرة أخرى، تملك علاقات معقدة مع بعضها البعض، الخصائص غير العادية، والشخصيات غريبة الأطوار تحرك معظم القصص. وعلى الرغم من تعقيد الشخصيات وعلاقاتهم، إلا أنهم نادرا ما يغيرون ما تم تقديمه بكثرة واستقر في هذه السلسلة.

By hamada belghiti
شارك اللعبة مع اصدقائك :

هناك 3 تعليقات:

  1. اللعبة لا تعمل

    ردحذف
  2. اللعبه لا تعمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف

التالي السابق الرئيسية
 
Games4anime on Social Media close button minimize button maximize button
fbLike us on Facebook
twitterFollow us on Twitter
G+Follow us on Google+